أجمل بحيرات ميونخ

أجمل بحيرات ميونخ

أجمل البحيرات بالقرب من ميونيخ يجب عليك زيارتها

دعنا نواجه الأمر - عندما تكون في ميونيخ ، لا تحتاج إلى السفر بعيدًا للحصول على جرعة كبيرة من الطبيعة. في الواقع ، يمكنك العثور على بعض البحيرات الجميلة بجنون بالقرب من ميونيخ ... كل ذلك بوقت تنقل ساعتين أو أقل!

ولأن البحيرات البافارية هي بعض روائع الطبيعة من المستوى التالي ، سيكون من السخف عدم الاستفادة. بعد كل شيء ، تعد بافاريا موطنًا لبعض أفضل البحيرات في ألمانيا ، والتي يمكن الوصول إلى العديد منها بسهولة من ميونيخ ... لذلك في المرة التالية التي يكون لديك فيها يوم حر عندما تشرق الشمس

1. انظر Starnberger
ربما تكون بحيرة شتارنبرج هي أشهر بحيرات ميونخ ، لأنها في الغالب الأقرب والأسهل للوصول إليها.

2. أميرسي
Ammersee Lake هي مكان جميل لمشاهدة غروب الشمس ، ورحلة نهارية رائعة للاقتران بزيارة إلى دير Andechs الشهير (المعروف جيدًا حول ميونيخ لبيرة البيرة اللذيذة). تنزه لتربح مكافأتك ، أو ببساطة استقل الحافلة!

3. Chiemsee
أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في Chiemsee هو القيام برحلة بالقارب ذات المناظر الخلابة إلى Herrenchiemsee New Palace ، الموجود في جزيرة في Chiemsee. إنها النسخة الألمانية من فرساي وهي تجربة حقيقية يجب رؤيتها.
4. Walchensee
واحدة من أعمق بحيرات جبال الألب في جميع أنحاء البلاد ، مع مياه مشرقة جدًا وزرقاء ، قد تعتقد أنك ضربت كرواتيا عن طريق الخطأ. إذا كان لديك الوقت ، جرب بالتأكيد بعض المشي لمسافات طويلة في المنطقة ... المناظر مثيرة للسخرية.

5. كونيجسي
بحيرة طبيعية رائعة بالقرب من الحدود مع النمسا ، تقع في منتزه بيرشتسجادن الوطني. كما يتم الإعلان عنها غالبًا على أنها أنظف وأكثر بحيرة هادئة في ألمانيا. مرحبا بالصفاء!

6. Eibsee
مع تلوح Zugspitze في الخلفية والمياه الزرقاء الزاهية التي تتوهج باللون الفيروزي في الشمس ، ربما تكون Eibsee واحدة من أكثر البحيرات الجذابة التي ستجدها بالقرب من ميونيخ. إلى جانب الرياضات المائية ووقت الاسترخاء ، يوجد مسار دائري لطيف (مسطح نسبيًا) حول البحيرة يوفر مناظر مذهلة.

7. Tegernsee
تشتهر Tegernsee ببيرة لذيذة ، وهي زيارة لا بد منها حتى لو لمجرد تناول مشروبًا باردًا في مصنع الجعة (الذي يقع بجوار البحيرة مباشرة). الأجواء هنا أكثر برودة وهدوءًا من بعض البحيرات الأخرى بالقرب من ميونيخ ، ولون المياه في يوم صيفي حار يتجاوز الحلم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع