أسرع نهر في العالم

أسرع نهر في العالم

أسرع نهر يتدفق على العالم: نهر آرتفين كوروه

جزء كبير من أراضي Artvin ، التي تضم نهر Çoruh ، مغطاة بالجبال شديدة الانحدار. يصل نهر جورو إلى البحر الأسود بالمرور عبر هذه المناطق الجبلية. يبلغ طول الكوروه في حدود ارتفين حوالي 150 كم. 3. 225 م. rakımlı نهر جوروه ، الذي ولد في جبال مسكيت ويصب في البحر الأسود داخل حدود جورجيا بعد أن غطى ما مجموعه 466 كيلومترًا ، يعد أيضًا أحد أسرع الأنهار في العالم. ترحب المنطقة بالرياضيين المحليين والأجانب من جميع أنحاء العالم الذين يؤدون الرياضات النهرية مثل التجديف والتجديف والطوافات النهرية كل عام. كما تحيط بمحيط نهر كوروه العديد من الأنشطة السياحية. من الممكن العثور على المرشدين والبغال المحليين لنقل البضائع في المنطقة.

نهر كوروه ، بحياته النباتية والحيوانية الغنية ، هو أحد الأنهار التي تحمي خصائصه الطبيعية. على بعض الجرف حول النهر ، تعيش أنواع نسر غريفون في المستعمرات. بالإضافة إلى ذلك ، على طول وادي Çoruh ، هناك أيضًا دب أسود ، خنزير بري ، ذئب ، ابن آوى ، ثعلب ، غرير ، مارتن ، قضاعة ، أرنب ، حجل ، ديك بري ، قنص ، مالارد ، الحمام ، الحمام الخشبي المشترك وأنواع مختلفة من الحيوانات البرية .
باركور
في النهر الذي يقع على بعد 260 كم تقريبًا من بايبورت ، باتباع إسبير ويوسوفيلي والذهاب إلى آرتفين ، هناك 4 مواقف مختلفة لركوب الرمث.
İspir-Çamlıkaya: 106-134 كم
بين İspir و Çamlıkaya هو الباركور على درجة صعوبة 3-4-5. من نقطة انطلاق İspir ، يجب مراقبة تدفق المياه عند الكيلو 8 جيدًا. يمكن إنشاء المخيم على الضفة اليسرى للنهر قبل الكيلو 28 على الطريق المغادر إلى جامليكايا.

تشامليكايا تكهال: 134-178 كم
عندما يتم اتباع Çoruh من Çamlıkaya ، فإن حقول الأرز ، وحدائق الخضار والفواكه ستكون الأكثر مشاهدة.
تكالي أرتفين: 178-261 كم
عندما يستمر الباركور من Tekkale ، يتم الوصول إلى Yusufeli بعد 6 كم. تتوفر أماكن الإقامة وتناول الطعام والشراب في Yusufeli. يعد تيار ألتيبارماك (بارهال) أحد أهم فروع جوروه ويتدفق إلى جوروه في منطقة اليوسفيلي. مستوى الصعوبة هو 3-4-5 في هذا القسم حيث يزداد تدفق الماء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع